كل ما يكتب بالمنتدى لا يمثل رأي أو قناعة الإدارة إنما يمثل رأي وقناعة كاتبه فقط ..

ولنتذكر جميعاً الآية الكريمة ( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ )

حدد صورة : مركز رفع الصور

التفاعل خلال 24 ساعة
العضو الأكثر تألقا لهذا اليوم الموضوع الأكثر تفاعلاً لهذا اليوم النجم الأكثر بريقاً لهذا اليوم
غُـربـَة رُوح
بقلم :
قريبا

العودة   حريب .. منتدى حريب > حريب العام > .. ][ كـرسي الإعتـراف ][ ..
الإهداءات

التسجيل السريع

الاسم المستخدم :
كلمة المرور :
اعادة كتابة كلمة المرور :
البريد الإلكتروني :
اعادة كتابة البريد الإلكتروني :
مرحبا بك عزيزي الزائر في منتديات حريب
نعم ، قمت بالإطلاع على شروط حريب .. منتدى حريب وموافق عليها .

.. ][ كـرسي الإعتـراف ][ .. لقاءات الود والمحبة ، مع اعضاء ومنسوبي منتديات حريب

موضوع مغلق

قديم منذ /03-19-2013, 03:27 PM   #41

رمّاح
.+ مراقب عام +.

رمّاح غير متواجد حالياً

تاريخ العضوية : Oct 2011
 النقاط : رمّاح has a reputation beyond reputeرمّاح has a reputation beyond reputeرمّاح has a reputation beyond reputeرمّاح has a reputation beyond reputeرمّاح has a reputation beyond reputeرمّاح has a reputation beyond reputeرمّاح has a reputation beyond reputeرمّاح has a reputation beyond reputeرمّاح has a reputation beyond reputeرمّاح has a reputation beyond reputeرمّاح has a reputation beyond repute

اوسمة :

قـائـمـة الأوسـمـة المسابقة الرمضانية الكبرى لعام 1434هـ

شاعر منتديات حريب

مـجـمـوع الأوسـمـة: 2

شكراً: 4,479
تم شكره 6,696 مرة في 3,518 مشاركة
افتراضي رد: السيد / رمّاح ضيف كرسي الإعتراف ..!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الريحانة مشاهدة المشاركة
مسُُآُء الخير عليكَ أخى **رمااح ** ..
أرآكَ مرهُق ومتعُب

ولذآ أقُدم لكَ مُنعش للقلبِ ...
لتستطيع استكُمآل
الآسئله بسُلام

صحتين وعآفيه ع قُلبكَ أخِ

شكرا على اللفتة الكريمة باحضار العصير بصراحة كنتي مميزة وجيتي بوجهك كما نقول لمن ياتي بمثل هذا

والان
بعُدمآ أنتعش قُلبكَ .....

ايش بعد الا نتعاش الله يسلمك بس اشوف فيها كراسي كهربائة

والـأن بعُدمآ أنتعُش قُلبكَ ..

والأن أقُدم لكَ أسئُلتي ..

ونبدأ بالأسئله

طيب اول شي فكو السلك من فيش الكهربا هههههههههه

1-هل أنت شخصية هادئة تحب الجو الهادئ ؟ أم كثير الكلام وتحب تنكت ؟

الهدوء احترمه وامارسه بحياتي نعم فانا اكون هادء بطبعي الحمد الله
وما احب كثر الكلام الا اذا فيه اخذ وعطا احاول ان اتكلم بس اذا لم يكون هناك لكلامي مستمع اترك خصوصا لو كان هناك فوضى ما احب الفوضى بالكلام اطلاقا
وبالنسبة للنكت احب الطرافة بالحدود المعقولة الذي لا تجعل الا خرين يملون منها واحيانا الطرافة والنكت تكون سخريا لاذعة تستخدم وقت اللزوم يعني كذا وكذا بس موش الى درجة موت القلب لا

2-رب أخ لك لم تلده أمك فهل وجت هذا الأخ أو الصاحب ؟

ايوه واسمه مزاحم من حضرموت لو يصير له شي واحتاجني
اعمل معه ما لم اعمله حتى مع اخي يمكن ما تتصوري كم هو غالي في نضري وكم هو اخ فعلا
لم تلده امي بل اكثر من اخ

3-الصديق وقت الضيق هل توافق أم تخالف ؟

ايوه اوافق ومجرب تماما فعلا كما هو نموذج مزاحم لكن مزاحم يرتقي الى الاكثر من اخ انسان حبيب فعلا

4-هل أنت من محبي البر ؟ إذا كان نعم فالبر حلاوته بالفن الشعبي فهل أنت من محبي الفن الشعبي ؟

البر حلو بس اذا فيه شله عاقلة انا جربت البر عدة مرات احلا شي فيه انك تنشد تندندن بس وكلا بطريقته
كنا نقول الشعر في السعودية في بعض الرحلات ونقول القصائد و الزوامل مع الربع من اصدقائي من مريس الرياشية قيفة ومارب ورداع والبيضا كنا اصحاب كثير في الدمام بالسعودية والزوامل عندنا باليمن تقريبا هي الشيلات يسموها في الخليج وربما ناتي بدندنات شعبية بس بدون عود ولا مزيكا ههههه

5-تحب تلبس دائما زي سعودي ولا أسبورات ولا ملابس رجالية أنيقة ؟

انا لبست الاسبورات والعقال والرسمي الجرافت والعسكري والجنبية والثوب والمعوز
لكن بالنسبة للبس لابد من ان يكون كل شي بضوابط لا تنقص من الوقار في اي شي هكذا علمني الوالد الله يرحمه ان البس الشي الذي يكون فيه وقار

6-هل أنت راضي على نفسك ؟

فيه اشيا تعبت فيها و احيانا اتذكرها احس لو اني اعاتب نفسي اتعب لكنني اتناسى اي متاعب
واي اخطائات كانت احاول اتناساها حتى لا الوم نفسي زيادة لكن انا راضي عن نفسي اني اجتهدت
ولم اتكاسل طول عمري ولم اتكل على احد ولم اطمع من احد باي ظرف واي زمان واي مكان بل
انني لا اريد من احد ان يعطف عليا باي شي وباي وقت وعلى اي طريقة نفسي علمتها هذه الاشياء

7-هل وجت أعز صديق لك ؟

قلت لك مزاحم وهناك ناس كثيرين كويسين
شوفي كيف انطق مزاحم على لاني اثق انه يستحق

8-ما هي رياضتك المفضلة ؟

مارست كورة القدم والملاكمة والسباحة مارستهمابايام العسكرة لكن هناك رياضة خضتها ونافست فيها وفزت لكن لو قلت لك بماذا فزت في بطولتين عسكريتين لوزن 60كيلوكانو يسموه الوزن الثالث ؟ خلي الامر عشان مايقولون القراء والاعضاء يمكن الرجال مهذرف

9- لو عاآد بك الزمن للورآء قليلاً .. ماآ هو الشيء الذي تتمنى تغييره ؟

العلاقات مع كل من حولي ابني لها حدود من جديد لقد كنت مضحي بكل شي لكن هناك ناس ما يستحقون
التضحية

وبسس
و اتمنى اسئلتي تكون خفيفه عليك ..

ولكن هٌناك بجعبتي تضج آستفهمات ..

ولكن آريد آتباع مقولة حيا الله من زآر وخفف

دٌمت بِـ ألف خير ..

**الريحانة ** كانت هٌــنا ..

أسئلتك تستحق نكتبها بما الذهب كما يقال مشكورة واتمنى ان نكون معكم موفقين
مشكورة

آخر تعديل رمّاح يوم 03-19-2013 في 03:39 PM.

التعديل الأخير تم بواسطة رمّاح ; 03-19-2013 الساعة 03:39 PM

3 أعضاء قالوا شكراً لـ رمّاح على المشاركة المفيدة:
القيصر (03-19-2013), بلقيس (03-19-2013), حور عين (03-28-2013)
قديم منذ /03-19-2013, 04:06 PM   #42

رمّاح
.+ مراقب عام +.

رمّاح غير متواجد حالياً

النقاط : رمّاح has a reputation beyond reputeرمّاح has a reputation beyond reputeرمّاح has a reputation beyond reputeرمّاح has a reputation beyond reputeرمّاح has a reputation beyond reputeرمّاح has a reputation beyond reputeرمّاح has a reputation beyond reputeرمّاح has a reputation beyond reputeرمّاح has a reputation beyond reputeرمّاح has a reputation beyond reputeرمّاح has a reputation beyond repute

اوسمة :

شاعر منتديات حريب

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عين القرناس مشاهدة المشاركة
1 هل انت متفائل كثيرا وكثير المزاح والضحك

متفائل نعم خفيف المزاح نعم ماعدى يوم دعيتك شور تذكرها هههههههههه ايش صار لك

2هـــــل انت تــــــــــــــــــــــــــــــــــنزعج من بعض الردود

احيانا اقول ليه كذا يوم اشوف الرد من البعض وساعة اقرا الرد لهم
فاقول انا احيانا فضولي مثلهم
بس يا اخي فيه ردود تكون غير لائقة ترنفز فعلا وغير محترمة في الكلام

3هل سبق ان واجهت مخـــــــــــــــــــــاطر في الحياة

ههههههههههه انت داري بس وفضولي مكانك لا تخليني اقول
بالمصايب كلها حقك تذكر يوم احترقة السيارة منو اللي قال لك لا تشتريها لكن بما انك
سالت يااخي المخاطر موجودة وحصلت لنا والتعريف هذا ليس لك للباقين هناك مخاطر كادت تفقدنا السيطرة
لكن الحمد الله كانت اختبار اجتزناه بعزائم وصبر ولله الحمد

3 هل انت سبق ان جربت التعامل مع احد فقام بخديعتك

ايوه تعرضنا لخديعة كان سببهانفسيات اهل الطمع والثقة فيمن لا يستحق لكن اللهم لك الحمد الامور
كانت لنا بخير والرجل قدك عارف الله لا يخلي النفس دائما طماعة بالمال لانها تنتكس مهما كان
وهذه الخديعة كانت بسب الثقة فلا بد ان يعمل الا نسان حدودلمن حوله لان الثقة بالمطلق
تجعل بعض الطامعين لا يراعي انسانيتك نحوه عندما تتعامل معه بالطبع اولوفا ء يعاملمك بالخديعة
فمن اجل شي تافه بعض النفوس تهين صاحبها

4هل تستـــــــــــفيد من المنتدى كقرائة ام كحـــــــــــوار فقط

في كل الحالتين والا ليش جبناك يا دفش

5 كتاب تقرأه بهذه الايام ومن الا نسان الذي اثر بحياتك الفكرية .

كتاب جدد حياتك للغزالي وانت ما رديت اللي معاك يا موفي بالوعد

6 أعظم كتاب تقرائه دائما وتستفيد بعد القرآن

ليش تسال وقدك داري بالبير وغطاه لكن على شان الا عضاء
اقول كتاب تفسير الظلال هو افضل كتاب ياسرني بل هو ما اعتبره روضة خضراء في فراغي دائما
قدك عارف وقصيت لك عن الوالدة يوم قالت تحرقه عليا انه كتاب شمس المعارف
حق تجميع الجن ههههههههههههههه لان اخوي الكبير كان يقول لها الرجال با ينجن من كثر قرائة كتب الجن
وكانت تصدقه و تقول تريد تجمع وتفرق ما سوها احد لا ابوك ولا جدك ههههههههههههه وانااضحك لانها مسكينة ما تقرا ولا تكتب ولا هي عارفه عن احد يقرا كثير الا المشعوذين كانت تعلم انهم اصحاب كتب وضنت اني اتعلم الشعوذه الله يحفضها ويحسن خاتمتها
ههههههههههههههههههههه

شكرا لك يا عين النسري تذكر يوم مسك ابن العم صلاح ذلك النسري ههههه

آخر تعديل رمّاح يوم 03-19-2013 في 04:13 PM.

التعديل الأخير تم بواسطة رمّاح ; 03-19-2013 الساعة 04:13 PM

2 أعضاء قالوا شكراً لـ رمّاح على المشاركة المفيدة:
القيصر (03-21-2013), بلقيس (03-19-2013)
قديم منذ /03-19-2013, 04:24 PM   #43

رمّاح
.+ مراقب عام +.

رمّاح غير متواجد حالياً

اوسمة :

شاعر منتديات حريب

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مخايل الجود مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الاخ العزيز الشاعر رماااااح

مرحبا بك على كرسي الاعتراف
ولي عوده ان شاالله بعد تصفح ما سبق

ودي

الف مرحب شاعرنا الغالي
تسلم وربنا يوفقك

بلقيس (03-19-2013), حور عين (03-28-2013)
قديم منذ /03-19-2013, 04:31 PM   #44

رمّاح
.+ مراقب عام +.

رمّاح غير متواجد حالياً

اوسمة :

شاعر منتديات حريب

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القيصر مشاهدة المشاركة

إرحب يا أبو هشام

- ما هو شعورك حين سقط عليك الونيت ليلة البارحة وأنت فوق سيارتك ؟

واحد جاي عليه جمس اسود ايش بيكون شعورة فرحان يعني
وبعيدن هو ماسقط كنت مسرع واللي قلت لك عليهم هم بعد مسرعين شردت منهم ويش رايك احط نفسي للجمس
كنت رحت فيها احسن بالكفر ولا بالباب اليسار يا اخي يمكن مهند ما عطاني ابوه بسرعة عليك فيه هو السب وبعدين اكلمه مره ثانية اعطني ابوك يقول لي ابوي راح يصلي الله اكبر ههههههههههههه

- وين جاء مصير الكفر ؟ وش صار له بالضبط ؟

الى ميدان الكشرة مع الطاوة

- هل القيصر أحد الأسباب فيما جرى لك ؟

لا لا لا مهند السبب ههههههههههههه

عموماً .. حمداً لله ع سلامتك

الله يسلمك

إحترامي
عزيز وغالي
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

آخر تعديل رمّاح يوم 03-19-2013 في 04:33 PM.

التعديل الأخير تم بواسطة رمّاح ; 03-19-2013 الساعة 04:33 PM

قديم منذ /03-19-2013, 06:49 PM   #45

الريحانة
.. عطاء مميز ..

الريحانة غير متواجد حالياً

المكان : على أرض الواقع المر,,
 المهنـة : ربة منزل
 النقاط : الريحانة has a reputation beyond reputeالريحانة has a reputation beyond reputeالريحانة has a reputation beyond reputeالريحانة has a reputation beyond reputeالريحانة has a reputation beyond reputeالريحانة has a reputation beyond reputeالريحانة has a reputation beyond reputeالريحانة has a reputation beyond reputeالريحانة has a reputation beyond reputeالريحانة has a reputation beyond reputeالريحانة has a reputation beyond repute
 SMS :

((من لم يكنْ ذا همّة ’’ فلنْ يصل للقمّة ))

شكراً: 124
تم شكره 3,364 مرة في 1,711 مشاركة

شكرا على اللفتة الكريمة باحضار العصير بصراحة كنتي مميزة وجيتي بوجهك كما نقول لمن ياتي بمثل هذا

والان

.......

لا تخاف بس تهويش هاد مافي شي على سلامتك ..

ونبدأ بالأسئله

.......

يؤيؤيؤ ..مافينا من هالحركات لا تقلق أنا سحبت السلك قبل تقعد ,,إطمن ياعيني ..

وما احب كثر الكلام الا اذا فيه اخذ وعطا احاول ان اتكلم بس اذا لم يكون هناك لكلامي مستمع اترك خصوصا لو كان هناك فوضى ما احب الفوضى بالكلام اطلاقا
وبالنسبة للنكت احب الطرافة بالحدود المعقولة الذي لا تجعل الا خرين يملون منها واحيانا الطرافة والنكت تكون سخريا لاذعة تستخدم وقت اللزوم يعني كذا وكذا بس موش الى درجة موت القلب لا

اعمل معه ما لم اعمله حتى مع اخي يمكن ما تتصوري كم هو غالي في نضري وكم هو اخ فعلا

.......
الله لا يفرقكم .أحياناً يكون الصديق الغريب أقوى صلة من الغريب ,,

ايوه اوافق ومجرب تماما فعلا كما هو نموذج مزاحم لكن مزاحم يرتقي الى الاكثر من اخ انسان حبيب فعلا

4-هل أنت من محبي البر ؟ إذا كان نعم فالبر حلاوته بالفن الشعبي فهل أنت من محبي الفن الشعبي ؟

البر حلو بس اذا فيه شله عاقلة انا جربت البر عدة مرات احلا شي فيه انك تنشد تندندن بس وكلا بطريقته
كنا نقول الشعر في السعودية في بعض الرحلات ونقول القصائد و الزوامل مع الربع من اصدقائي من مريس الرياشية قيفة ومارب ورداع والبيضا كنا اصحاب كثير في الدمام بالسعودية والزوامل عندنا باليمن تقريبا هي الشيلات يسموها في الخليج وربما ناتي بدندنات شعبية بس بدون عود ولا مزيكا ههههه

لكن بالنسبة للبس لابد من ان يكون كل شي بضوابط لا تنقص من الوقار في اي شي هكذا علمني الوالد الله يرحمه ان البس الشي الذي يكون فيه وقار
,.......

ما شاء الله عليك ربي ينور بصيرتك أخي

6-هل أنت راضي على نفسك ؟

فيه اشيا تعبت فيها و احيانا اتذكرها احس لو اني اعاتب نفسي اتعب لكنني اتناسى اي متاعب
واي اخطائات كانت احاول اتناساها حتى لا الوم نفسي زيادة لكن انا راضي عن نفسي اني اجتهدت
ولم اتكاسل طول عمري ولم اتكل على احد ولم اطمع من احد باي ظرف واي زمان واي مكان بل
انني لا اريد من احد ان يعطف عليا باي شي وباي وقت وعلى اي طريقة نفسي علمتها هذه الاشياء

7-هل وجت أعز صديق لك ؟

8-ما هي رياضتك المفضلة ؟

مارست كورة القدم والملاكمة والسباحة مارستهمابايام العسكرة لكن هناك رياضة خضتها ونافست فيها وفزت لكن لو قلت لك بماذا فزت في بطولتين عسكريتين لوزن 60كيلوكانو يسموه الوزن الثالث ؟ خلي الامر عشان مايقولون القراء والاعضاء يمكن الرجال مهذرف
.......

هههههههههه اللهم لا حسد ..خمسه وخميسه في عين كل ما يصلي على النبي عليه الصلاة والسلام..

العلاقات مع كل من حولي ابني لها حدود من جديد لقد كنت مضحي بكل شي لكن هناك ناس ما يستحقون
التضحية

...............

سأعوووووووودد ,,اصبـــر بس

3 أعضاء قالوا شكراً لـ الريحانة على المشاركة المفيدة:
القيصر (03-21-2013), بلقيس (03-19-2013), رمّاح (03-19-2013)
قديم منذ /03-19-2013, 07:31 PM   #46

رمّاح
.+ مراقب عام +.

رمّاح غير متواجد حالياً

اوسمة :

شاعر منتديات حريب

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الريحانة مشاهدة المشاركة

والان

.......

لا تخاف بس تهويش هاد مافي شي على سلامتك ..

ونبدأ بالأسئله

.......

يؤيؤيؤ ..مافينا من هالحركات لا تقلق أنا سحبت السلك قبل تقعد ,,إطمن ياعيني ..

.......
الله لا يفرقكم .أحياناً يكون الصديق الغريب أقوى صلة من الغريب ,,

,.......

ما شاء الله عليك ربي ينور بصيرتك أخي

6-هل أنت راضي على نفسك ؟

7-هل وجت أعز صديق لك ؟

8-ما هي رياضتك المفضلة ؟

.......

هههههههههه اللهم لا حسد ..خمسه وخميسه في عين كل ما يصلي على النبي عليه الصلاة والسلام..

التضحية

...............

سأعوووووووودد ,,اصبـــر بس

اهلا بعودتك وحيا بك

قديم منذ /03-20-2013, 12:14 AM   #47

وحي القلم
+ كاتب مميز +

وحي القلم غير متواجد حالياً

تاريخ العضوية : Feb 2012
 النقاط : وحي القلم has a reputation beyond reputeوحي القلم has a reputation beyond reputeوحي القلم has a reputation beyond reputeوحي القلم has a reputation beyond reputeوحي القلم has a reputation beyond reputeوحي القلم has a reputation beyond reputeوحي القلم has a reputation beyond reputeوحي القلم has a reputation beyond reputeوحي القلم has a reputation beyond reputeوحي القلم has a reputation beyond reputeوحي القلم has a reputation beyond repute

شكراً: 1,658
تم شكره 2,781 مرة في 1,043 مشاركة

مفاجأة كبيرة وأسف شديد لعدم معرفتي باستضافة الاخ العزيز والصديق الحميم شاعرنا وأديبنا وسياسينا
(رماح المنتصر)
والسبب مشاغل العمل وضغطه ..
اشكر الاخ العزيز (القيصر) على استضافة هذه الهامة وهذه الشخصية المفعمة بالثقافة والمعرفة وبالاخلاق والرقي وروح الانسانية عرفته انسان صاحب مبادئ الوفاء طبعه وساسه ..
استمتعت كثيرا وانا اطلع على ماسطرته بنانك من ثقافة عالية ودماثة اخلاق واطلاع ومفهومية ..
فاعذرني صديقي الغالي لهذه الغيبة التي اتت في غير وقتها ولكني مع ذلك حاضرا بروح الصداقة ومعزة الاخوة التي تجمعنا ...فلك مني جليل التقدير وفائق الاحترام وانه لفخر ايما فخر ونحن نزغف من ينابيع ودرر علمك ومعرفتك وثقافتك وأدبك وشعرك ..
ليس لدي ما اسئلك ولكن سوف احاول اجمع ما يمكن جمعه من اسئلة مالم فيكفيني متابعة هذا الزخم الكبير من ينابيع وزلال الهامك الفائض ...
تقبل تقديري وودي ومخوتي وصداقتي الذي يشرفني بأن انال هذه الصفات من امثالك ..
ويعطيك الف مليون عافية

آخر تعديل وحي القلم يوم 03-20-2013 في 12:17 AM.

التعديل الأخير تم بواسطة وحي القلم ; 03-20-2013 الساعة 12:17 AM

3 أعضاء قالوا شكراً لـ وحي القلم على المشاركة المفيدة:
القيصر (03-21-2013), بلقيس (03-20-2013), رمّاح (03-20-2013)
قديم منذ /03-20-2013, 03:07 PM   #48

بلقيس
.. + المشرف العام +..

بلقيس غير متواجد حالياً

تاريخ العضوية : Jun 2010
 المكان : في عالم البراءه والجمال
 المهنـة : التحليق هنا وهناك
 النقاط : بلقيس has a reputation beyond reputeبلقيس has a reputation beyond reputeبلقيس has a reputation beyond reputeبلقيس has a reputation beyond reputeبلقيس has a reputation beyond reputeبلقيس has a reputation beyond reputeبلقيس has a reputation beyond reputeبلقيس has a reputation beyond reputeبلقيس has a reputation beyond reputeبلقيس has a reputation beyond reputeبلقيس has a reputation beyond repute
 SMS :

:•:[ لَسْتُ سُوُىَ طِفْلَهْ ]:•:

اوسمة :

قـائـمـة الأوسـمـة المسابقة الرمضانية الصغرى لعام 1434هـ

..+ مسابقة رمضان +..

..+ مسابقة رمضان +..

لنرتقي ~ المركز الثالث

مـجـمـوع الأوسـمـة: 4

شكراً: 12,796
تم شكره 10,479 مرة في 5,081 مشاركة

احم احم جينا ببعض الأسئلة لشاعرنا المبدع رماح المنتصر

وبداية أحب أن أبدي إعجابي بما يسطره الأخ الشاعر رماح وإجاباته التلقائية الرائعة فهو حاضر معنا بروحه الأخوية الجميلة ..

شاعرنا المبدع نلاحظ علاقتك القوية بقلمك وأنت دائماً تحب أن تدون آرائك حول كل شي ، فهل يمتلك الشاعر رماح أي مدونات أو كتابات خارج إطار المنتديات ، أم أن كل نشاطك الكتابي يكون على صفحات المنتديات فقط ؟

شاعرنا المبدع نلاحظ أغلب كتاباتك السياسية وغير السياسية تكتب بالأسلوب العامي ، فهل نتوقع أن نراك في المستقبل تكتب بـ العربية الفصحى ؟

سؤالي الثالث خاص بكونك شاعر ،، سأكتب بعض الكلمات وأتمنى أن نعرف وجهة نظرك فيها ولكن ردك يكون بأبيات شعر ^__^

ما رأي رماح في منتدى حريب

ما رأي رماح في التصارع الحاصل بين شباب اليمن واحزابه ؟

الصديق

وشكراً

2 أعضاء قالوا شكراً لـ بلقيس على المشاركة المفيدة:
القيصر (03-21-2013), رمّاح (03-20-2013)
قديم منذ /03-20-2013, 05:32 PM   #49

Dream

"To Be Or Not To Be"

Dream غير متواجد حالياً

تاريخ العضوية : Feb 2008
 المكان : ...
 المهنـة : .....
 النقاط : Dream has a reputation beyond reputeDream has a reputation beyond reputeDream has a reputation beyond reputeDream has a reputation beyond reputeDream has a reputation beyond reputeDream has a reputation beyond reputeDream has a reputation beyond reputeDream has a reputation beyond reputeDream has a reputation beyond reputeDream has a reputation beyond reputeDream has a reputation beyond repute
 SMS :

..........

شكراً: 1,057
تم شكره 1,995 مرة في 1,069 مشاركة

رماح .. اهلاً بك ..

فأنت تحت المجهر ..

بداية اشكر للإدارة الاختيار الموفق واعتذر لتأخري ..

رماح ..

انت عالم شاسع ما شاء الله عليك اراك في القصيد شاعر وفي الفكاهه رائع و في الحوار راقي

بدايت أسألتي :

1- الديك طقوس تاخذها فى حسبانك كلما بدأت قصيدك ..؟؟

2- يقول الشاعر : ليت النقـــاب على النساء محرم ..... كي لاتغر قبيحة أنســانا . ؟؟

تعقيبك على البيت.... وماهي فلسفتك فى القبح والجمال..

3- رماح + ............... = وطن .. اكمل الفراغ ..

4- هل الحب هي .. ام هي الحب ؟

5- يقال ان المساواه .. هو العدل .. لا اتفق معهم بعد مشاهدة هذة الصورة ..

تعليقك ..

تحياتي ..

Dream

2 أعضاء قالوا شكراً لـ Dream على المشاركة المفيدة:
القيصر (03-21-2013), رمّاح (03-20-2013)
قديم منذ /03-20-2013, 08:01 PM   #50

رمّاح
.+ مراقب عام +.

رمّاح غير متواجد حالياً

اوسمة :

شاعر منتديات حريب

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وحي القلم مشاهدة المشاركة
مفاجأة كبيرة وأسف شديد لعدم معرفتي باستضافة الاخ العزيز والصديق الحميم شاعرنا وأديبنا وسياسينا
(رماح المنتصر)
والسبب مشاغل العمل وضغطه ..
اشكر الاخ العزيز (القيصر) على استضافة هذه الهامة وهذه الشخصية المفعمة بالثقافة والمعرفة وبالاخلاق والرقي وروح الانسانية عرفته انسان صاحب مبادئ الوفاء طبعه وساسه ..
استمتعت كثيرا وانا اطلع على ماسطرته بنانك من ثقافة عالية ودماثة اخلاق واطلاع ومفهومية ..
فاعذرني صديقي الغالي لهذه الغيبة التي اتت في غير وقتها ولكني مع ذلك حاضرا بروح الصداقة ومعزة الاخوة التي تجمعنا ...فلك مني جليل التقدير وفائق الاحترام وانه لفخر ايما فخر ونحن نزغف من ينابيع ودرر علمك ومعرفتك وثقافتك وأدبك وشعرك ..
ليس لدي ما اسئلك ولكن سوف احاول اجمع ما يمكن جمعه من اسئلة مالم فيكفيني متابعة هذا الزخم الكبير من ينابيع وزلال الهامك الفائض ...
تقبل تقديري وودي ومخوتي وصداقتي الذي يشرفني بأن انال هذه الصفات من امثالك ..
ويعطيك الف مليون عافية

صديقي الغالي وحي القلم يكفي با نك هنا متابع
ولي شرف ان تمر من هنا بوضع هذه اللمسات
الف تسلم اخي الكريم ولنا لقاء ان شاء الله
لتسالني على الهوى مباشرة ههههههههههه
مشكور حبيبنا واخونا الغالي

آخر تعديل رمّاح يوم 03-20-2013 في 08:04 PM.

التعديل الأخير تم بواسطة رمّاح ; 03-20-2013 الساعة 08:04 PM

وحي القلم (03-21-2013)
موضوع مغلق