كل ما يكتب بالمنتدى لا يمثل رأي أو قناعة الإدارة إنما يمثل رأي وقناعة كاتبه فقط ..

 ولنتذكر جميعاً الآية الكريمة ( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ )

 

 

حدد صورة : مركز رفع الصور


التفاعل خلال 24 ساعة
العضو الأكثر تألقا لهذا اليوم الموضوع الأكثر تفاعلاً لهذا اليوم النجم الأكثر بريقاً لهذا اليوم
غُـربـَة رُوح
بقلم :
قريبا

العودة   حريب .. منتدى حريب > حريب العام > نافذة على ربوع اليمن السعيد ..
الإهداءات

التسجيل السريع

الاسم المستخدم :
كلمة المرور :
اعادة كتابة كلمة المرور :
البريد الإلكتروني :
اعادة كتابة البريد الإلكتروني :
مرحبا بك عزيزي الزائر في منتديات حريب
نعم ، قمت بالإطلاع على شروط حريب .. منتدى حريب وموافق عليها .

نافذة على ربوع اليمن السعيد .. نجعلك على اتصال مع الأحداث على امتداد الوطن ~

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم منذ /03-18-2013, 12:23 PM   #1

القيصر
..+ رئيس مجلس الإدارة +..

القيصر غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 5
 تاريخ العضوية : Feb 2008
 المشاركات : 16,632
 النقاط : القيصر has a reputation beyond reputeالقيصر has a reputation beyond reputeالقيصر has a reputation beyond reputeالقيصر has a reputation beyond reputeالقيصر has a reputation beyond reputeالقيصر has a reputation beyond reputeالقيصر has a reputation beyond reputeالقيصر has a reputation beyond reputeالقيصر has a reputation beyond reputeالقيصر has a reputation beyond reputeالقيصر has a reputation beyond repute
 SMS :

•• ياحلم قل لي ، وش يضر لو تحققت ؟ ••

 اوسمة :

قـائـمـة الأوسـمـة المسابقة الرمضانية الكبرى لعام 1434هـ

الإداري المميز

لنرتقي ~ المركز الأول


مـجـمـوع الأوسـمـة: 3

شكراً: 10,998
تم شكره 12,715 مرة في 5,995 مشاركة
Www تدشين مؤتمر الحوار الوطني بصنعاء (تغطية مستمرة)




بدأ اليوم في العاصمة صنعاء تدشين مؤتمر الحوار الوطني , نسأل الله لهم التوفيق والسداد لما فيه مصلحة الوطن والمواطن ..

* ملاحظة : هذه الصفحة خاصة بتغطية كافة فعاليات مؤتمر الحوار الوطني ..







آخر تعديل القيصر يوم 03-18-2013 في 12:24 PM.

التعديل الأخير تم بواسطة القيصر ; 03-18-2013 الساعة 12:24 PM
  رد مع اقتباس
3 أعضاء قالوا شكراً لـ القيصر على المشاركة المفيدة:
بلقيس (03-18-2013), سهيل اليماني (03-19-2013), صقر الديرة (03-18-2013)
قديم منذ /03-18-2013, 12:40 PM   #2

القيصر
..+ رئيس مجلس الإدارة +..

القيصر غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 5
 تاريخ العضوية : Feb 2008
 المشاركات : 16,632
 النقاط : القيصر has a reputation beyond reputeالقيصر has a reputation beyond reputeالقيصر has a reputation beyond reputeالقيصر has a reputation beyond reputeالقيصر has a reputation beyond reputeالقيصر has a reputation beyond reputeالقيصر has a reputation beyond reputeالقيصر has a reputation beyond reputeالقيصر has a reputation beyond reputeالقيصر has a reputation beyond reputeالقيصر has a reputation beyond repute
 SMS :

•• ياحلم قل لي ، وش يضر لو تحققت ؟ ••

 اوسمة :

قـائـمـة الأوسـمـة المسابقة الرمضانية الكبرى لعام 1434هـ

الإداري المميز

لنرتقي ~ المركز الأول


مـجـمـوع الأوسـمـة: 3

شكراً: 10,998
تم شكره 12,715 مرة في 5,995 مشاركة
افتراضي رد: تدشين مؤتمر الحوار الوطني بصنعاء (تغطية مستمرة)


في ظل تشديد أمني واسع على كل منافذ ومداخل العاصمة صنعاء وانتشار أكثر من ستين ألف جندي لتأمين فعاليات الحوار الوطني ,أنطلق اليوم الاثنين، في صنعاء ومن قلب دار رئاسة الجمهورية فعاليات الحوار الوطني اليمني برئاسة
الرئيس عبد ربه منصور هادي، وبرعاية الأمم المتحدة الممثلة بمبعوثها الخاص جمال بن عمر، وإنما في ظل مقاطعة من غالبية مكونات الحراك الجنوبي المطالب بالعودة إلى دولة الجنوب التي كانت مستقلة حتى العام 1990.
والذي ينعقد على مدى ستة أشهر تحت شعار "بالحوار نصنع المستقبل"
وقد حاول بعض الحضور جلسة الحوار إحداث بعض الفوضى , وعجزت لجان النظام في إسكات تلك الأصوات , حيث بادر هادي لفرض شخصيته لإسكات تلك الأصوات حيث قال" مخاطبا الحضور " من لا يعجبه الحوار فالباب أمامه، وذلك رداً على مقاطعة أحد الحاضرين لكلمة الافتتاح , كما منع الرئيس هادي رجال الأمن في دار الرئاسة من الاعتداء على من حاول إثارة الفوضى داخل القاعة . شاهد الفيديو
وقد تغيب عن جلسة الإفتتاح رئيس الوزراء محمد سالم باسندوة وقالت مصادر خاصة لمأرب برس أن سبب تغيب باسندوة جاء اعتراضا على قائمة الرئيس هادي التي تضمنت عدد من المتهمين بقتل شباب الثورة وقوائم من الشباب من خارج ساحات الثورة .
كما تغيب عن الحضور ممثل الحوثيين صالح هبرة نائب رئيس مؤتمر الحوار الوطني .
يناقش المؤتمر من خلال جلساته العامة وفرق العمل تسع قضايا تشمل القضية الجنوبية وقضية صعدة والقضايا ذات البعد الوطني ومنها قضية النازحين واسترداد الأموال والاراضي المنهوبة، فضلا عن قضية المصالحة الوطنية والعدالة الانتقالية وبناء الدولة , والحكم الرشيد ، وأسس بناء الجيش والأمن ودورهما ، بالإضافة إلى استقلالية الهيئات ذات الخصوصية والحقوق والحريات.
كما سيناقش المؤتمر قضايا تتعلق بالتنمية الشاملة والمستدامة، وقضايا اجتماعية وبيئية خاصة، وينظر في تشكيل لجنة لصياغة الدستور واعداد الضمانات الخاصة بتنفيذ مخرجات الحوار .
وفي الجلسة الافتتاحية التي حضرها كبار مسئولي الدولة، وضيوف اليمن من الأشقاء والأصدقاء والمستشار الخاص للأمين العام للأمم المتحدة ومبعوثه إلى اليمن جمال بنعمر، وسفراء الدول العشر الراعية للمبادرة الخليجية ورؤساء وأعضاء بعثات السلك الدبلوماسي العربي والأجنبي المعتمدين بصنعاء.








  رد مع اقتباس
3 أعضاء قالوا شكراً لـ القيصر على المشاركة المفيدة:
المهندس (03-18-2013), بلقيس (03-18-2013), رمّاح (03-18-2013)
قديم منذ /03-18-2013, 12:41 PM   #3

القيصر
..+ رئيس مجلس الإدارة +..

القيصر غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 5
 تاريخ العضوية : Feb 2008
 المشاركات : 16,632
 النقاط : القيصر has a reputation beyond reputeالقيصر has a reputation beyond reputeالقيصر has a reputation beyond reputeالقيصر has a reputation beyond reputeالقيصر has a reputation beyond reputeالقيصر has a reputation beyond reputeالقيصر has a reputation beyond reputeالقيصر has a reputation beyond reputeالقيصر has a reputation beyond reputeالقيصر has a reputation beyond reputeالقيصر has a reputation beyond repute
 SMS :

•• ياحلم قل لي ، وش يضر لو تحققت ؟ ••

 اوسمة :

قـائـمـة الأوسـمـة المسابقة الرمضانية الكبرى لعام 1434هـ

الإداري المميز

لنرتقي ~ المركز الأول


مـجـمـوع الأوسـمـة: 3

شكراً: 10,998
تم شكره 12,715 مرة في 5,995 مشاركة
افتراضي رد: تدشين مؤتمر الحوار الوطني بصنعاء (تغطية مستمرة)

عاجل
هادي : نسعى لإقامة دولة مدنية حديثة تنبع قوانينها من الشريعة الإسلامية .








  رد مع اقتباس
2 أعضاء قالوا شكراً لـ القيصر على المشاركة المفيدة:
بلقيس (03-18-2013), رمّاح (03-18-2013)
قديم منذ /03-18-2013, 12:41 PM   #4

القيصر
..+ رئيس مجلس الإدارة +..

القيصر غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 5
 تاريخ العضوية : Feb 2008
 المشاركات : 16,632
 النقاط : القيصر has a reputation beyond reputeالقيصر has a reputation beyond reputeالقيصر has a reputation beyond reputeالقيصر has a reputation beyond reputeالقيصر has a reputation beyond reputeالقيصر has a reputation beyond reputeالقيصر has a reputation beyond reputeالقيصر has a reputation beyond reputeالقيصر has a reputation beyond reputeالقيصر has a reputation beyond reputeالقيصر has a reputation beyond repute
 SMS :

•• ياحلم قل لي ، وش يضر لو تحققت ؟ ••

 اوسمة :

قـائـمـة الأوسـمـة المسابقة الرمضانية الكبرى لعام 1434هـ

الإداري المميز

لنرتقي ~ المركز الأول


مـجـمـوع الأوسـمـة: 3

شكراً: 10,998
تم شكره 12,715 مرة في 5,995 مشاركة
افتراضي رد: تدشين مؤتمر الحوار الوطني بصنعاء (تغطية مستمرة)

عاجل
هادي : القضية الجنوبية هي المفتاح الاساسي لمعالجة ساير القضايا








  رد مع اقتباس
2 أعضاء قالوا شكراً لـ القيصر على المشاركة المفيدة:
بلقيس (03-18-2013), رمّاح (03-18-2013)
قديم منذ /03-18-2013, 12:42 PM   #5

بلقيس
.. + المشرف العام +..

بلقيس غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 3579
 تاريخ العضوية : Jun 2010
 المكان : في عالم البراءه والجمال
 المهنـة : التحليق هنا وهناك
 المشاركات : 10,670
 النقاط : بلقيس has a reputation beyond reputeبلقيس has a reputation beyond reputeبلقيس has a reputation beyond reputeبلقيس has a reputation beyond reputeبلقيس has a reputation beyond reputeبلقيس has a reputation beyond reputeبلقيس has a reputation beyond reputeبلقيس has a reputation beyond reputeبلقيس has a reputation beyond reputeبلقيس has a reputation beyond reputeبلقيس has a reputation beyond repute
 SMS :

:•:[ لَسْتُ سُوُىَ طِفْلَهْ ]:•:

 اوسمة :

قـائـمـة الأوسـمـة المسابقة الرمضانية الصغرى لعام 1434هـ

..+ مسابقة رمضان +..

..+ مسابقة رمضان +..

لنرتقي ~ المركز الثالث


مـجـمـوع الأوسـمـة: 4

شكراً: 12,796
تم شكره 10,479 مرة في 5,081 مشاركة
افتراضي رد: تدشين مؤتمر الحوار الوطني بصنعاء (تغطية مستمرة)

أجتمعوا وكل واحد قال كلمة وتم عرض اوبريت و حصلت مشكلة صغيرة والرئيس عبد ربه قال اللي ما يعجبه الحوار الباب أمامه ،،

وحميد وباسنبلة ما حضروا

والزياني تأخر بس وصل بعد إلقاء كلمته وقال المثل اليمني " المليح يبطي "

وووووو الحين كلهم معزومين على الغداء عند رئيس الجمهورية


هذا بختصاار شديييد








  رد مع اقتباس
4 أعضاء قالوا شكراً لـ بلقيس على المشاركة المفيدة:
موووج (03-18-2013), المهندس (03-18-2013), القيصر (03-18-2013), رمّاح (03-18-2013)
قديم منذ /03-18-2013, 12:42 PM   #6

القيصر
..+ رئيس مجلس الإدارة +..

القيصر غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 5
 تاريخ العضوية : Feb 2008
 المشاركات : 16,632
 النقاط : القيصر has a reputation beyond reputeالقيصر has a reputation beyond reputeالقيصر has a reputation beyond reputeالقيصر has a reputation beyond reputeالقيصر has a reputation beyond reputeالقيصر has a reputation beyond reputeالقيصر has a reputation beyond reputeالقيصر has a reputation beyond reputeالقيصر has a reputation beyond reputeالقيصر has a reputation beyond reputeالقيصر has a reputation beyond repute
 SMS :

•• ياحلم قل لي ، وش يضر لو تحققت ؟ ••

 اوسمة :

قـائـمـة الأوسـمـة المسابقة الرمضانية الكبرى لعام 1434هـ

الإداري المميز

لنرتقي ~ المركز الأول


مـجـمـوع الأوسـمـة: 3

شكراً: 10,998
تم شكره 12,715 مرة في 5,995 مشاركة
افتراضي رد: تدشين مؤتمر الحوار الوطني بصنعاء (تغطية مستمرة)

عاجل
هادي للحاضرين :كونوا كشباب اليمن الذين انطلقوا من مختلف الساحات لبناء الدولة المدنية الحديدثة








  رد مع اقتباس
2 أعضاء قالوا شكراً لـ القيصر على المشاركة المفيدة:
بلقيس (03-18-2013), رمّاح (03-18-2013)
قديم منذ /03-18-2013, 12:46 PM   #7

القيصر
..+ رئيس مجلس الإدارة +..

القيصر غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 5
 تاريخ العضوية : Feb 2008
 المشاركات : 16,632
 النقاط : القيصر has a reputation beyond reputeالقيصر has a reputation beyond reputeالقيصر has a reputation beyond reputeالقيصر has a reputation beyond reputeالقيصر has a reputation beyond reputeالقيصر has a reputation beyond reputeالقيصر has a reputation beyond reputeالقيصر has a reputation beyond reputeالقيصر has a reputation beyond reputeالقيصر has a reputation beyond reputeالقيصر has a reputation beyond repute
 SMS :

•• ياحلم قل لي ، وش يضر لو تحققت ؟ ••

 اوسمة :

قـائـمـة الأوسـمـة المسابقة الرمضانية الكبرى لعام 1434هـ

الإداري المميز

لنرتقي ~ المركز الأول


مـجـمـوع الأوسـمـة: 3

شكراً: 10,998
تم شكره 12,715 مرة في 5,995 مشاركة
افتراضي رد: تدشين مؤتمر الحوار الوطني بصنعاء (تغطية مستمرة)

فوضى داخل مؤتمر الحوار والرئيس هادي يخاطب الحضور: اللي لا يعجبه الحوار، الباب أمامه
الأهالي نت- خاص
نشبت فوضى داخل الجلسة الإفتتاحية لمؤتمر الحوار الوطني بعد رفع أحد المشاركين نقطة نظام.
وبعد نشوب الفوضى ووقوف غالبية الحضور في الجلسة بعدرفع أحد الحاضرين "نقطة نظام، قال الرئيس عبدربه منصور هادي مخاطبا القاعة:"اللي لا يعجبه الحوار الباب أمامه"، مرددا لها أربع مرات، ومضيفا: "لا تغيروا.. لا تغيروا".
ولوحظ في الجلسة ارتباك وقصور في التنظيم ..








  رد مع اقتباس
2 أعضاء قالوا شكراً لـ القيصر على المشاركة المفيدة:
بلقيس (03-18-2013), رمّاح (03-18-2013)
قديم منذ /03-18-2013, 12:50 PM   #8

القيصر
..+ رئيس مجلس الإدارة +..

القيصر غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 5
 تاريخ العضوية : Feb 2008
 المشاركات : 16,632
 النقاط : القيصر has a reputation beyond reputeالقيصر has a reputation beyond reputeالقيصر has a reputation beyond reputeالقيصر has a reputation beyond reputeالقيصر has a reputation beyond reputeالقيصر has a reputation beyond reputeالقيصر has a reputation beyond reputeالقيصر has a reputation beyond reputeالقيصر has a reputation beyond reputeالقيصر has a reputation beyond reputeالقيصر has a reputation beyond repute
 SMS :

•• ياحلم قل لي ، وش يضر لو تحققت ؟ ••

 اوسمة :

قـائـمـة الأوسـمـة المسابقة الرمضانية الكبرى لعام 1434هـ

الإداري المميز

لنرتقي ~ المركز الأول


مـجـمـوع الأوسـمـة: 3

شكراً: 10,998
تم شكره 12,715 مرة في 5,995 مشاركة
افتراضي رد: تدشين مؤتمر الحوار الوطني بصنعاء (تغطية مستمرة)

http://www.youtube.com/watch?v=IQPyHQc4wxs


الذي لا يعجبه هذا الحَوَار الباب أمامه .. لا تغيروا إتجاه الحَوَار ( إستمر )





تحفة والله هادي هو والحَواَر والبهارات .. الله يحفظه








  رد مع اقتباس
2 أعضاء قالوا شكراً لـ القيصر على المشاركة المفيدة:
بلقيس (03-18-2013), رمّاح (03-18-2013)
قديم منذ /03-18-2013, 01:11 PM   #9

بلقيس
.. + المشرف العام +..

بلقيس غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 3579
 تاريخ العضوية : Jun 2010
 المكان : في عالم البراءه والجمال
 المهنـة : التحليق هنا وهناك
 المشاركات : 10,670
 النقاط : بلقيس has a reputation beyond reputeبلقيس has a reputation beyond reputeبلقيس has a reputation beyond reputeبلقيس has a reputation beyond reputeبلقيس has a reputation beyond reputeبلقيس has a reputation beyond reputeبلقيس has a reputation beyond reputeبلقيس has a reputation beyond reputeبلقيس has a reputation beyond reputeبلقيس has a reputation beyond reputeبلقيس has a reputation beyond repute
 SMS :

:•:[ لَسْتُ سُوُىَ طِفْلَهْ ]:•:

 اوسمة :

قـائـمـة الأوسـمـة المسابقة الرمضانية الصغرى لعام 1434هـ

..+ مسابقة رمضان +..

..+ مسابقة رمضان +..

لنرتقي ~ المركز الثالث


مـجـمـوع الأوسـمـة: 4

شكراً: 12,796
تم شكره 10,479 مرة في 5,081 مشاركة
افتراضي رد: تدشين مؤتمر الحوار الوطني بصنعاء (تغطية مستمرة)

هادي : تشاء الأقدار ان ينعقد الحوار يوم 18 مارس الذي صادف يوم الملحمة ويوم استشهاد خيرة شباب اليمن ومنه بدئت الأنطلاقة لليمن الجديد .
الرئيس هادي في كلمته: يجب ان يكون الحكم والعدل في اليمن بيد الجميع بعيدا عن يد الاسره والقبيله
هادي : القضية الجنوبية هي القضية المحورية والجوهرية والتي ستكون المحور الأساسي لحل كل القضايا الأخرى
هادي : القضية الجنوبية هي المفتاح الاساسي لمعالجة ساير القضايا
هادي : نسعى لإقامة دولة مدنية حديثة تنبع قوانينها من الشريعة الإسلامية
هادي : شعبنا قادر على عمل المعجزات في حال تغلبناعن المصالح الشخصية الضيقة
هادي : ادعو ابناء الشعب كافة أن ينسوا جميع ماحدث بالماضي وأخذ العبره والعظه والأنتقال للمستقبل الأفضل الذي ينشده الجميع .
هادي : هذا المؤتمر ليس أمامه سوى خيار واحد هو خيار النجاح فقط








  رد مع اقتباس
3 أعضاء قالوا شكراً لـ بلقيس على المشاركة المفيدة:
المهندس (03-18-2013), القيصر (03-18-2013), رمّاح (03-18-2013)
قديم منذ /03-18-2013, 01:45 PM   #10

المهندس
.. + إداري سابقاً + ..

.+www.HREEB.com+.

المهندس غير متواجد حالياً

 رقم العضوية : 2
 تاريخ العضوية : Feb 2008
 المكان : قابَ قوسين ِ ..!
 المهنـة : م ـعماري ..!
 المشاركات : 5,880
 النقاط : المهندس has a reputation beyond reputeالمهندس has a reputation beyond reputeالمهندس has a reputation beyond reputeالمهندس has a reputation beyond reputeالمهندس has a reputation beyond reputeالمهندس has a reputation beyond reputeالمهندس has a reputation beyond reputeالمهندس has a reputation beyond reputeالمهندس has a reputation beyond reputeالمهندس has a reputation beyond reputeالمهندس has a reputation beyond repute
 SMS :

أستغفر الله الذي لا إِله إلا هو الحيّ القيُّوم وأتوب إليه عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

شكراً: 4,458
تم شكره 3,927 مرة في 1,411 مشاركة
افتراضي رد: تدشين مؤتمر الحوار الوطني بصنعاء (تغطية مستمرة)

صح الله لسانك يا هادي ..

ونسأل الله أن يجعل تجمعهم تجمعاً مرحوماً وحِوارهم ونقاشهم فيه مقبولاً مفهوماً وتفرّقهم من بعده - متّفقين متآلفين- تفرقاً معصوماً وأن لا يبقي معهم ولا بينهم ولا بعدهم شقياً ولا فاسداً ولا كائداً ولا حاقداً ولا ظالماً ولا مظلوماً ولا شقياً ولا محروماً يارب العالمين ..

شكراً لكما لموافاتنا ونسأل الله أن يتمم على خير يارب








  رد مع اقتباس
3 أعضاء قالوا شكراً لـ المهندس على المشاركة المفيدة:
القيصر (03-18-2013), بلقيس (03-18-2013), رمّاح (03-18-2013)
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
(تغطية, مستمرة), مؤتمر, الحوار, الوطني, تخزين, بصنعاء

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:11 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
"•¨*•.¸¸." جميع الحقوق محفوظة لموقع ومنتديات حريب ".¸¸.•*¨`•"

 


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 18 19 20 22 24 25 26 27 28 29 31 36 37 38 39 40 41 43 44 45 46 47 49 50 51 52 53 54 55 57 58 59 60 61 62 65 66 67 70 72 73 74 75 76 82 83 85 88

ديزاين فور يو لحلول تقنية المعلومات
Inactive Reminders By Icora Web Design