المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : العياذ بالله


عين القرناس
02-26-2013, 01:31 PM
العياذ بالله

http://sphotos-c.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash4/c36.0.403.403/p403x403/420317_426920197382185_59768184_n.jpg

تعليقاتكم على الصورة

أبو سعود
02-26-2013, 06:21 PM
"
"
اللهـــــــم كن لنا في غربتنا ..
.
يقول المثل الشعبي المصري همّ يضحّك وهمّّّّّّ يبكي .
.



تحية للمبدع عين القرناس (http://www.hreeb.com/vb/member.php?u=8406)

ابوحسان
02-27-2013, 02:41 PM
يقول اعوذ بالله وكأنه حصله يبيع مخدرات

حسبنا الله ونعم الوكيل

عين القرناس
02-27-2013, 04:10 PM
ابو سعود شكرا

عين القرناس
02-27-2013, 04:11 PM
ابو حسان شكرا
,,,