المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مصدربالسفاره:لم نبلغ بفتحها!!!!


ابو رغد
07-03-2012, 10:17 AM
اكد مصدر في السفارة السعودية بصنعاء انه لم تصدر لهم أي توجيهات بخصوص إعادة فتح السفارة امام اليمنيين.

وقال المصدر لـ"اخبار البلد" ان الاخبار التي تناقلتها وسائل اعلام يمنية تلقتها السفارة على اساس انها اخبار اعلامية فقط ولكن في الواقع ان السفارة لم تتلق أي توجيهات من وزارة الخارجية السعودية بفتح السفارة امام اليمنيين من طالبي التأشيرات من اجل الحج والعمرة والعمل والدراسة .


وكانت وسائل اعلامية يمنية ومنها وكالة الانباء اليمنية "سبأ" ذكرت ان العاهل السعودي الملك عبدالله بن عبدالعزيز اكد خلال اتصال تلقاه من الرئيس هادي انه سيوجه بسرعة فتح أبواب السفارة وتقديم خدماتها للجمهور بصفة عامة وقضاء حاجاتهم بصورة سريعة.

واشارت تلك الوسائل ان هادي وضع العاهل السعودي في صورة مشكلة إغلاق سفارة المملكة بصنعاء والأثر البالغ المترتب على ذلك حيث ينتظر الالاف من طالبي التأشيرات من اجل الحج والعمرة وقضايا أخرى مثل تأشيرات العمال والطلبة مشيراً إلى ضرورة مراجعة الموضوع باعتباره يمثل أهمية قصوى لقضاء حاجات الناس ووكالات السفر.

الملفت للنظر ان وسائل الإعلام السعودية لم تشر الى موضوع إعادة فتح السفارة من قريب او بعيد فكل ماتم ذكره ان "خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود تلقى اتصالاً هاتفياً من فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليمنية وانه جرى خلال الاتصال بحث العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين بالإضافة إلى مجمل الأوضاع على الساحتين الإقليمية والدولية".

وكانت السفارة السعودية أغلقت إثر اختطاف القنصل السعودي في عدن عبدالله الخالدي من قبل القاعد قبل عدة اشهر

موووج
07-03-2012, 10:28 AM
مايبطي السيل الا من كبره شهر ولا ثنين ويفتحون ماعندهم شي مهم مصالحهم هناك من يرعاها اكثر من رعاية السفاره لها

تقبل مروري ربي يسعدك

غير الناس
07-03-2012, 10:55 AM
مناشدة الخالدي الاخيرة غيرت الوضع وتوقيت نشرها من قبل القاعديين الهدف منها استمرار اغلاق السفارة ,
وحسب ماسمعت ان العامين القادمين سوف يتم اغلاق العمرة الخارجية حتى يتم الانتهاء من التوسعه .. قال رسول الله : لا تمنعوا طائفاً يطوف بالبيت فى ساعة من ليل أونهار .. واستمرار اغلاق السفارة مخالفة لحديث رسول الله صل الله عليه وسلم

القيصر
07-03-2012, 12:58 PM
ها قل مغير مسوينا ضحكة !! العتب على عبدربه إللي ما سوى له هيبه !! وش بلاهم آل عبدربه :)