المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هده واشتباكات بين شباب من المصعبين وشباب من ذي ناعم في مكه


ابو رغد
05-06-2012, 01:02 AM
اشتبكات بين تجمع من شباب المصعبين منهم ال دهول
وال عريف ومن ابنا بيحان كافه اشتبكات بااليدي وبلحجار والعصي وسكاكين
هم وهل ذيناعم في محل بويات في مكه وصاحب المحل مصعبي



الخبر صحيح واحد ابنا ال الفرج نبيل الفرجي فيه اصابات خفيفه
تم تفريق الاشتباكات من قبل الشرطه في الشرايع مخطط 2
والحمدلله القوم بخير حد فيه حجر وحد فيه عصاء في راسه



وافونابالجديديالربع خاصه انتواياهل مكه ادرى باشعابها

احنامانخفي شي عليكم

ابو سفيان
05-06-2012, 01:12 AM
ونعم بحمران العيون

رجل المطر
05-06-2012, 02:02 AM
ولا عليك زوووود ،اعثر تذكر

خالد الجعشاني
05-06-2012, 02:35 AM
لاحول ولا قوة الا بالله

النظام الجديد في السعودية اي اجنبي يتظاربو

سجن وترحيل لطرفين

ابو باسل
05-06-2012, 04:37 AM
يارب سلّم من الترحيل

الله لا يبلاناء

موووج
05-06-2012, 09:28 AM
نقلو ورثنا للغربه ؟

اقل شي كان خلو ورثنا الحظاري في الثار والعصبيات في بلادنا يكفي

تقبل مروري ربي يسعدك

العوالي
05-06-2012, 05:03 PM
ان سبب الهده اليوم اعتداء احد ابناء ذي ناعم
على مدير مركز وسكار نبيل الفرجي واصابه بجروح في وجهه
بعد ذالك اتو اهل ذي ناعم وحتكمو للفرجي في ما قالم به صاحبهم
وبعد ذالك اتا الفاعل الا جوار المحل فخرج عليه نبيل الفرجي
وطعنه من الخلف بسكين في ضهره ورقبته
وتم اسعاف المصاب وهرب الفاعل نبيل الفرجي بعد ذالك اتو ابناء ذي ناعم
وعددهم حوالي الخمسين الا با ب المحل وشتبكو هم ومن كانو موجودين من ابناء
بيحان وحصلت اصابات خفيفه بعد ذالك دخلو ال الرصاص فريعه بينهم وحصلت
اصابات في صفوف شباب ال الرصاص الفريعه
بعد ذالك وصلت عدد من الدوريات من الشرطه والجوازات وتم هروب الجهولين
وتم القبض على عدد من المقيمين وهم الان في السجن والجريح في المستشفى
ونبيل الفرجي لا احد يعرف اين هو حيث وهو كذالك مصاب

الهمر
05-07-2012, 11:38 AM
هههههههههههههه الله يرجهم فضوا ماء وجيهنا

مدردش
05-08-2012, 12:23 PM
لا حول ولا قوة الا بالله
يعني محد منهم رد عرضه في طوله
وقال يا جماعة هذا ما يسيروخزو الشيطان
هذى قطع رزق
خاصة وانت في الغربة اما في البلاد
سو الي براسك ان كان عندك هشجاعة
الله يهدي الجميع

رمّاح
05-13-2012, 09:14 PM
نقلو ورثنا للغربه ؟

اقل شي كان خلو ورثنا الحظاري في الثار والعصبيات في بلادنا يكفي

تقبل مروري ربي يسعدك


كلام صحيح
اذا كنا خارج بلدنا لماذا لا نتعلم الهدوء واحترام بعضنا البعض

نبضات قلب
05-14-2012, 12:18 AM
الله يشفي كل المصابين

الأسطورة ‏‏
05-14-2012, 12:49 AM
صح نسمع المثل إللي يقول ( يا غريب كن أديب )

وهذا أن شاء الله موجود .. لكن يا جماعة الخير كيف من البلوة
لو آحد جاك لا محلك وابتلاك ونرفزك ، أحنا بشر وعندنا نخوة وضمير
لا تسمح لبشر أن يتهنجم عليك أو يتعدى مهما كان هذا الشخص
وأين كان .. كن عند نفسك مهما كان الثمن غالي ..

نبضات قلب
05-14-2012, 09:53 AM
طيب بس هل هو صحيح انه اجاء الى المحل وهدده ومنوي ان يضارب
بدون سبب ماهو من المنطق وماهو معقول كذا

القلعة
05-14-2012, 10:03 AM
دخلو ال الرصاص فريعه بينهم وحصلت
اصابات في صفوف شباب ال الرصاص الفريعه



لا حول ولاقوةالابالله

صدق المثل الي قال الفريع لة حجر

:hreeb136:

شاكر الشريف
05-29-2012, 08:14 AM
ولا عليك زوووود ،اعثر تذكر

الرجال معروفه بدون عثرات

ماهو كل من عثر قال رجال

الله يصلح الجميع