المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : معناة المتهربين الى السعوديةارجوقراتها والتعليق عليها

غير الناس
05-07-2008, 11:16 PM
بسم اللة الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمةاللة
اعضاء منتدنأ الغالي حريب
طرحت بين ايديكم هذا الموضوع والم يعصر قلبي من مايعانية اخوانا المتهربين المتسليين كما تسميهم السلطات السعودية.
وكم تكتب الجرايد السعودية عن الحوادث التي تحدث لهائولا الضعفاء عندما يلقابهم في الصحراء لمواجهةالموت من جوع وعطش.
وعندما يتهربون مع مهربين سعوديين من الدوريات السعودية فتحدث لهم حوادث اليمه وقاتلة.
وتاتي الطامة الكبرى حرق مجموعة من المتهربين على الحدود من قبل الشرطة السعودية.

لماذا هذا الاجرام في حق اليمني خاصة؟؟؟

مايتعرض له المجهول اليمني من اهانه وذل وعذاب واخذ مالة بالباطل

اين الحكومة لانقاذ ماتبقى من المجهولين المستضعفين ؟؟؟

الى متى سيضل الشعب اليمني الحر مهان؟؟؟

اقول اخيرا
لحكومة اليمن ان تعز شعبها
كما عزت باقي الدول شعوبها
وبعزت شعبها فانها بذلك تعز نفسها وتصون كرامتها

تحياتي
بليييق

الرأي الآخر
05-08-2008, 01:08 AM
مشكور أخي بليق

مشكله مقلقه للكل
فاالسلطات السعوديه تضايقهم ليكرهون الرجوع
ويخرجون الي اليمن وينجبرون للرجوع لضيق المعيشه ويتحملون المخطار والذل

تحياتي

دولاريمني
05-08-2008, 01:10 AM
اخي بليق مشكور لطرحك لهاذ الموظوع
واعتقد ان هاولا يستاهلو مايحصل لهم لانه من عمل ايدهم
فكم من مشاكل جروها للمقيمون نظاميا
وخير دليل ماحصل لولد مزروع
من بهذله وترحيل
واعتقد انك شاهت الاحصآئه الاخيرة لوزارة الداخليه لاكثر الجاليات اجراما في المملكه الذي تصدر اليمنيون القائمه
بنسبه تخزي النظر اليها
والسبب المتهربين وشحاذين
والمشكله ان الحالتان تصنف
من ظمن الجرائم
فنسئل الله ان يستر علينا وعلى
جميع امت محمد

غير الناس
05-08-2008, 01:54 AM
مشكورين عاشق الجود دولاريمني على المرور الرائع

المزيونه
05-08-2008, 02:00 AM
اخي بليق اشكرك على هذا الطرح
ليس لدي اي تعليق

غير الناس
05-08-2008, 02:04 AM
تسلميييييين
مزيووووونة
على مرورك الجميل

نون
05-08-2008, 02:11 AM
مشكور على الطرح الرائع

لانه لم يجد الدوله او الحكومه التي تحفظ له اقل حقوقه الا وهي حق انسانيه

حق انه يعامل معامله البشر

الى ان ياذن الله من عنده او يبدلنا دوله وحكومه وحاكم ابرك واتقى

غير الناس
05-08-2008, 02:17 AM
يعطيك العافية نوووووون على مرورك الطيب

مااااااااجد
05-10-2008, 01:56 AM
يااخوان المتهرب الذي دخل المملكه يطلب لقمة العيش بعد ان ضاقت به بلاده حيث لاعمل ولا امان ولا حتى المصروف اليومي البسيط ...

اما بالنسبه للمملكه وماتتخذه من اجراءات ضدهم فلااعتقد انهم ملامون حيث انهم يعانون الامرين من متخلفين الحج والعمره وهم مايقارب مليون شخص سنويا ولك ان تحسب الاعمال التي يتخذونها في سبيل الحصول على المال من اي جهه وبأي طريقة كانت .

اما مسألة ماذكر في الجرائد الرسميه عن ان قوات الامن السعوديه قامت بأحراق مجموعه من المتتخلفين بالنار فهذا الامر في اعتقادي مستبعد بأي حال من الاحوال
لان مهما كان لايوجد انسان مسلم من الممكن ان يرضى بهذا العمل حتى لو رضي به شخص او اثنان اوثلاثه فلايمكن ان يقبل به الجميع ...

اسأل الله ان يسخر لليمن من يقوده الى بر الامان وان يجنبنا واياكم المحن وسوء الفتن .

تحيااااااااااتي

مااااااااااااجد

غير الناس
05-10-2008, 02:06 AM
يعطيك العااااااافية
اخي ماااااااجد
على مرورك المعطر الذي سعدت بةكثيرا

بـلـيـق
05-10-2008, 02:12 PM
هلا بالسمي :D

والله انا اشوف موضوعكـ ماله داعي بعيد عن المجامله

هذي سياسه دول وانت مالكـ أي لوا في هذا الشان

أما بالنسبه لسؤالكـلماذا هذا الاجرام في حق اليمني خاصة؟؟؟والله أن تقدير الجاليه اليمنيه من أعظم وارقا المعامله .وأسال من شاءت لكي تعرف صحت هذه العباره . الا أذا كنت تدور لشي أخر .
مثل تفريق الدول فهذا شي أخر.

أما بالنسبه للمتخلفين فهم يعاملون في جميع الدول نفس المعامله ,
وهي الاعاده الى دايارهم

أما بالنسبه للسؤال الثاني فأنا ادع الجواب اللحكومه تجاوبــكـ علــيــه

وأما بالنسبه للسؤال الثالث؟الى متى سيضل الشعب اليمني الحر مهان؟؟؟فأنا أجيبكـ يأخي الحر لا يهان والشعب اليمني أحرار وانشاء الله انهم لم يهانون ولن يهانون.
أما اذا كان كل أنسان يراى الناس بعين طبعه فهذا في تصوري شي اخر.

أخير ان أريد ان اقول لك اخي نصيحه .
وليست باي ثمن أولن أنت تكتب باسم جبل والجبل عادتً ن يوصف الشموووووخ ويضرب به المثل في العزه والكبرياء .
أريد منك ان تسمع نصيحتي وتعمل بها بمحضـ الاراده.
دمت بكل ود

صقر الديرة
05-10-2008, 02:35 PM

أما بالنسبه لسؤالكـلماذا هذا الاجرام في حق اليمني خاصة؟؟؟والله أن تقدير الجاليه اليمنيه من أعظم وارقا المعامله .وأسال من شاءت لكي تعرف صحت هذه العباره . الا أذا كنت تدور لشي أخر .

وهي الاعاده الى دايارهم

وأما بالنسبه للسؤال الثالث؟الى متى سيضل الشعب اليمني الحر مهان؟؟؟فأنا أجيبكـ يأخي الحر لا يهان والشعب اليمني أحرار وانشاء الله انهم لم يهانون ولن يهانون.

وليست باي ثمن أولن أنت تكتب باسم جبل والجبل عادتً ن يوصف الشموووووخ ويضرب به المثل في العزه والكبرياء .
دمت بكل ود

انا اعرف من تكون وكلامك واقعي ولاكن يمكنك ان تشارك بغير هذا المعرف لانه مكرر مع الاسف وياليت تكون معانا وبين اخوتك واصحابك افضل من كبرة الراس الي انت ماخذها

وكل التقدير لصاحب الموضوع

صقر الديرة

دولاريمني
05-10-2008, 02:38 PM

وهي الاعاده الى دايارهم

دمت بكل ود
اولا احب ان ارحب ببليق الدبل
لتشريفه لنا فارحبت يابليق عداد المطر

وبالنسبه لمشاركتك فهي وجهة نظر وتشكر عليها

صقر الديرة
05-10-2008, 02:49 PM
بسم اللة الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمةاللة
اعضاء منتدنأ الغالي حريب
طرحت بين ايديكم هذا الموضوع والم يعصر قلبي من مايعانية اخوانا المتهربين المتسليين كما تسميهم السلطات السعودية.
وكم تكتب الجرايد السعودية عن الحوادث التي تحدث لهائولا الضعفاء عندما يلقابهم في الصحراء لمواجهةالموت من جوع وعطش.
وعندما يتهربون مع مهربين سعوديين من الدوريات السعودية فتحدث لهم حوادث اليمه وقاتلة.
وتاتي الطامة الكبرى حرق مجموعة من المتهربين على الحدود من قبل الشرطة السعودية.

اقول اخيرا
وبعزت شعبها فانها بذلك تعز نفسها وتصون كرامتها

تحياتي
بليييق

افضل له يدخل رسمي ويبطل تهريب وما ذكرت انه حريق حصل فهم من وقعو في مكان احراق مخلفات اثناء هروبهم من الدوريات التي كانت تلاحقهم لارجاعهم الى وطنهم.......

وبالعكس السعودية اسعفوهم وعالجوهم ورجعوهم الى وطنهم معززين مكرمين

تحياتي لك اخي بليق

غير الناس
05-10-2008, 05:47 PM
مشكوراخوي صقرالديرة
مرورك واشكرك على ماتقوم بة من جهد للرقي بهذا الصرح والمحافظة علية من الايادي الحاقدة الذي تريدالعبث بة
تقبل كل الاحترام

غير الناس
05-10-2008, 05:57 PM

وهي الاعاده الى دايارهم

دمت بكل ود

اخي مشكور على مرورك
وبانتظار مشاركاتك وتفاعلك وابدى رايك
الذي اتقبلة بصدر رحب
بمعرف غير متكرر
تقبل ودي وتقديري
بلييييييييق

قشع الفليعه
05-11-2008, 07:51 AM
هذه هي الحاله المئساويه للوضع المعيشي فاليمن من السبب !!! فبدأت جموع غفيره من اليمنين بدخول لسعوديه بكافة الطرق المشروعه واللغير مشروعه يدورا لقمة العيش فهل هذا حرام ؟ او عيب؟ اما مسأله الجرايم فهي موجوده بكل بلدان العالم فعلى سبيل المثال الولايات المتحده الامريكيه اكثر الدول فالجرايم على اراضيها وهي اقوى دوله بالعالم اقتصاديآ وعسكريآ وسياسيآ ولاكن اللي يزيد الطين بله سفارة الجمهوريه اليمنيه بالرياض والقنصليات التابعه لها بالسعوديه يعطوا تصريح مرور لمجهولي الهويه من اليمنين بالسعوديه لكي يسهل خروجهم من الاراضي السعوديه والتصريح مسجل عليه مجانآ لاكن !!! الاخوان بسفاره والقنصليات ياخذو خمسين ريال سعودي على التصريح باي حق ياخذوها! وتروح لمن! ومن المستفيد من ذالك !!! اما مايجري لمجوهلي الاقامه من اليمنين بالسعوديه من كافة اجهزة الدوله بالسعوديه انهو لشي فضيع هل الرحمه نزعت!!! هل الدين امر بالي قاعد يصير لهم ؟ عمومآ الله يصلح حال المسلمين عامه واليمنين خاصه شكرا على طرح الموضوع وفي الختام تقبلوا خالص ودي واحترامي

غير الناس
05-11-2008, 11:22 AM
هذه هي الحاله المئساويه للوضع المعيشي فاليمن من السبب !!! فبدأت جموع غفيره من اليمنين بدخول لسعوديه بكافة الطرق المشروعه واللغير مشروعه يدورا لقمة العيش فهل هذا حرام ؟ او عيب؟ اما مسأله الجرايم فهي موجوده بكل بلدان العالم فعلى سبيل المثال الولايات المتحده الامريكيه اكثر الدول فالجرايم على اراضيها وهي اقوى دوله بالعالم اقتصاديآ وعسكريآ وسياسيآ ولاكن اللي يزيد الطين بله سفارة الجمهوريه اليمنيه بالرياض والقنصليات التابعه لها بالسعوديه يعطوا تصريح مرور لمجهولي الهويه من اليمنين بالسعوديه لكي يسهل خروجهم من الاراضي السعوديه والتصريح مسجل عليه مجانآ لاكن !!! الاخوان بسفاره والقنصليات ياخذو خمسين ريال سعودي على التصريح باي حق ياخذوها! وتروح لمن! ومن المستفيد من ذالك !!! اما مايجري لمجوهلي الاقامه من اليمنين بالسعوديه من كافة اجهزة الدوله بالسعوديه انهو لشي فضيع هل الرحمه نزعت!!! هل الدين امر بالي قاعد يصير لهم ؟ عمومآ الله يصلح حال المسلمين عامه واليمنين خاصه شكرا على طرح الموضوع وفي الختام تقبلوا خالص ودي واحترامي

يعطيك العااااافية اخوي قشع الفليعة على مرورك الرائع
دمت في حفظ اللة

ابو نايف
05-11-2008, 12:27 PM
مشكور أخي بليق على طرح الموضوع،،،

أخي العزيز:
،،،نحن في زمن الإرهاب،،
فمن واجب كل دوله أن تحارب الإرهاب وتحارب وتقضي على من يصنع الإرهاب،،
وإن مايصنع الإرهاب ترك أولئك المتخلفين في العالم وليس في اليمن بشكل خاص لكن في العالم جميعآ من الدخول إلى بلدان غيره عن طريق الهجره غير الشرعيه،،،
فمن واجب كل دوله الحمايه لمواطنيها...

فأنا أقول:

،،،،لآللإرهاب،،،

،،، فعسى الله بصلح الشان،،،

غير الناس
05-11-2008, 06:34 PM
يعطيك العافية
اخوي ابونايف
على مرورك
دمب بحفظ اللة

رحيل
05-13-2008, 09:21 AM
انا والله ماعاد عندي كلام اكثر من هذا

اقول اخيرا؟؟

وبعزت شعبها فانها بذلك تعز نفسها وتصون كرامتها؟؟؟؟؟

اخي بليق اشكرك من اعماق قلبي .

غير الناس
05-14-2008, 12:33 PM
انا والله ماعاد عندي كلام اكثر من هذا

اقول اخيرا؟؟

وبعزت شعبها فانها بذلك تعز نفسها وتصون كرامتها؟؟؟؟؟

اخي بليق اشكرك من اعماق قلبي .

الاخت رحيل اسعدني ردك
وافرحني مرورك الجميل
يعطيك العافية

صدى الكلام
05-14-2008, 09:26 PM
أفاد مسفرون يمنيون من المملكة العربية السعودية يوم أمس عن وفاة أحد زملاءهم في أحد السجون بالمملكة العربية السعودية أمس الأول متأثراً بنوبة اختناق بسبب الحر الشديد وإصابته بمرض ضيق التنفس..

وقال محمد إبراهيم وهو من منطقة الزهرة أن الشاب ويدعى (إبراهيم 16 عاماً) توفي داخل الزنزانة رغم أنه وسجناء آخرون كانوا ينادون العسكر لفتح الباب نظراً لسوء الحالة الصحية لزميلهم لكن الحراس رفضوا الاستجابة لهم..

ووصف المهاجرون سجن الكربوس الذي توفي فيه زميلهم ويقع بمنطقة جيزان جنوب السعودية بأنه "...لايليق باحتجاز الأبقار والحمير بداخله وأن اليمنيين يتعرضون فيه للإهانات والسب والضرب من قبل الحراسات التي تسبهم وتسب دولتهم ورئيسهم (تقوله ما يستاهل؟؟)..

وقال الشبان الثلاثة وجميعهم أقل من العشرين من العمر أنهم تركوا مدارسهم بسبب الغلاء وسوء المعيشة في اليمن بحثاًُ عن فرصة عمل..

وكان الناطق باسم وزارة الداخلية السعودية اعترف بحرق 18 مواطناً يمنياً من قبل مسئولين في الشرطة السعودية الشهر الماضي..

(عن موقع نيوز يمن)

وعلمي ولا جاكم شر..

غير الناس
05-14-2008, 10:02 PM
أفاد مسفرون يمنيون من المملكة العربية السعودية يوم أمس عن وفاة أحد زملاءهم في أحد السجون بالمملكة العربية السعودية أمس الأول متأثراً بنوبة اختناق بسبب الحر الشديد وإصابته بمرض ضيق التنفس..

وقال محمد إبراهيم وهو من منطقة الزهرة أن الشاب ويدعى (إبراهيم 16 عاماً) توفي داخل الزنزانة رغم أنه وسجناء آخرون كانوا ينادون العسكر لفتح الباب نظراً لسوء الحالة الصحية لزميلهم لكن الحراس رفضوا الاستجابة لهم..

ووصف المهاجرون سجن الكربوس الذي توفي فيه زميلهم ويقع بمنطقة جيزان جنوب السعودية بأنه "...لايليق باحتجاز الأبقار والحمير بداخله وأن اليمنيين يتعرضون فيه للإهانات والسب والضرب من قبل الحراسات التي تسبهم وتسب دولتهم ورئيسهم (تقوله ما يستاهل؟؟)..

وقال الشبان الثلاثة وجميعهم أقل من العشرين من العمر أنهم تركوا مدارسهم بسبب الغلاء وسوء المعيشة في اليمن بحثاًُ عن فرصة عمل..

وكان الناطق باسم وزارة الداخلية السعودية اعترف بحرق 18 مواطناً يمنياً من قبل مسئولين في الشرطة السعودية الشهر الماضي..

(عن موقع نيوز يمن)

وعلمي ولا جاكم شر..

تسلم اخي صدى الكلام على الاخبارالموسفة التي يتعرضو لها اخونا المتهربين
وين الاعضاء الذين يقولو اني بالغت في الموضوع
هذي الحقيقة اتابها صدى
يعطيه العافية

ابومنعم
05-15-2008, 12:24 PM
مشكور اخي بليق على طرحك لهذا الموضوع

ولكن السبب في ذلك تردي الاوضاع المعيشيه في الوطن الغالي

ولا الواجعه في الراس وين العافيه

اعجبني مناشدتك للحكومه ولكن

لقد اسمعت لو ناديت حياً ....... ولكن لا حيات لمن تنادي

الله يعزنا في الوطن....

غير الناس
05-15-2008, 01:16 PM
مشكور اخي بليق على طرحك لهذا الموضوع

ولكن السبب في ذلك تردي الاوضاع المعيشيه في الوطن الغالي

ولا الواجعه في الراس وين العافيه

اعجبني مناشدتك للحكومه ولكن

لقد اسمعت لو ناديت حياً ....... ولكن لا حيات لمن تنادي

الله يعزنا في الوطن....

اخي ابومنعم اسعدني ردك
وافرحني مرورك الجميل
يعطيك العاااااافية

ديكارت
05-18-2008, 06:11 PM
الى متى والشعب اليمن على هذا الحال؟؟
مشكور اخي بليق على الموضوع
يعطيك الصحة

غير الناس
05-19-2008, 01:40 AM
الى متى والشعب اليمن على هذا الحال؟؟
مشكور اخي بليق على الموضوع
يعطيك الصحة

اخي عزيز قومه فرج ربك قريب ولابد مايجي يوم نواكب الدول المتقدمة
تسسسسسسلم ع المرور
عزيزقووووومه

العملاق
05-19-2008, 09:22 PM
اشكرك يابليق على وطنيتك وغيرتك التي ماوجدت عند القياده اليمنيه التي وجودها مثل عدمها هي ديكور فقط بل كوز مركوز ظررها اكثر من نفعه بسبها لاقيمه لمواطنيها في الداخل والخارج تحياتي

غير الناس
05-23-2008, 02:47 PM
اشكرك يابليق على وطنيتك وغيرتك التي ماوجدت عند القياده اليمنيه التي وجودها مثل عدمها هي ديكور فقط بل كوز مركوز ظررها اكثر من نفعه بسبها لاقيمه لمواطنيها في الداخل والخارج تحياتي
اخي العملاق اسعدني ردك الجميل ومرورك الرائع
يعطيك العافية

غير الناس
05-23-2008, 02:53 PM
اخي العملاق اسعدني ردك ومرورك الجميل
يعطيك العافية